بأسلوب يجمع بين الفخر والعتب، كشف الشاعر والسيناريست المصري أيمن بهجت قمر عن شعوره بعدم التقدير الكافي، لمسيرته في الفن السابع، معتبراً أن نجاحه الطاغي في عالم الأغنية جعل البعض يحصره في قالب الشاعر، ما أدى لتجاهل دعوته للمهرجانات السينمائية رغم رصيده الحافل بـ 15 فيلماً منذ عام 2003.
وأكد أيمن بهجت قمر خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، أنه يعيش حالياً حالة من الغزارة الإنتاجية والشغف المتجدد، إذ يضع لمساته على فيلمه الجديد "هيروشيما" بالتعاون مع الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد نادر جلال، مشدداً على أن السينما بالنسبة له ليست مجرد مهنة، بل هي هواية يسعى من خلالها لإثبات أن ريشة الشاعر يمكنها صياغة أضخم السيناريوهات السينمائية.


























